JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث الموضوعات
الصفحة الرئيسية

إدراج وبدء تداول أسهم شركة نفط الشرق للصناعات الكيماوية

شهد سوق الأسهم السعودية حدثًا هامًا في الايام الأخيرة، حيث تم إدراج وبدء تداول أسهم شركة نفط الشرق للصناعات الكيماوية في نمو – السوق الموازية. جاءت أسهم الشركة برمز تداول 9605 والرمز الدولي SA16301KM2H2، وبسعر افتتاحي قدره 3.60 ريال للسهم.

إدراج وبدء تداول أسهم شركة نفط الشرق للصناعات الكيماوية

تفاصيل الطرح وحدود التذبذب السعرية


أعلنت تداول السعودية أن حدود التذبذب السعرية اليومية ستكون +/- 30% خلال الجلسات الثلاث الأولى، وبعد ذلك ستطبق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%. تم طرح 5 ملايين سهم للمستثمرين المؤهلين، وهي تمثل 20% من إجمالي أسهم الشركة البالغ 25 مليون سهم بعد الطرح. وبلغت نسبة تغطية الطرح 489.05%.

يمكنك الآن شراء أسهم شركة نفط الشرق عبر منصة فلاجيدو الرائدة في مجال الاستثمار.

تاريخ الإدراج والإدراجات السابقة في نمو


يعتبر إدراج شركة نفط الشرق للصناعات الكيماوية هو الإدراج الحادي عشر في السوق الموازية – نمو خلال هذا العام. توزعت الإدراجات السابقة بين إدراج مباشر واحد وعشرة إدراجات عن طريق الطرح على المستثمرين المؤهلين. في العام الماضي، شهد السوق الموازية 35 إدراجًا، بما في ذلك 6 إدراجات مباشرة و29 إدراجًا عن طريق الطرح، بالإضافة إلى إدراج صندوق عقاري متداول واحد.

معلومات الشركة وتفاصيل الأسهم


شركة نفط الشرق للصناعات الكيماوية هي شركة مساهمة سعودية مقفلة، تأسست كمؤسسة فردية في عام 1995 ومقرها في مدينة الرياض. تتخصص الشركة في إنتاج وبيع وتصدير زيوت محركات البنزين والديزل والزيوت الهيدروليكية وزيوت نواقل الحركة بأنواعها وزيوت الأساس والشحوم الصناعية وسوائل تبريد المحركات.

معلومات الشركة:


  • اسم الشركة: نفط الشرق للصناعات الكيماوية
  • السوق: السوق الموازية - نمو
  • مجال عمل الشركة: إنتاج زيوت المحركات والشحوم وسوائل التبريد
  • رأس مال الشركة: 25 مليون ريال
  • القيمة الاسمية للسهم: 1 ريال للسهم

توقعات وتحليل سهم شركة نفط الشرق 2024


مع إدراج شركة نفط الشرق للصناعات الكيماوية في السوق الموازية، تزايدت التوقعات حول أداء السهم في الفترة المقبلة. يتميز سوق نمو السعودي بقدرته على جذب المستثمرين من خلال تقديم خيارات استثمارية جديدة ومبتكرة. يعد سهم شركة نفط الشرق واحدًا من أفضل الأسهم السعودية الواعدة نظرًا لخبرتها الطويلة في قطاع الصناعات الكيماوية ونموها المستدام.

من المتوقع أن يشهد سهم شركة نفط الشرق ارتفاعًا في قيمته خلال عام 2024 نظرًا للتوسع المتوقع في نشاط الشركة وزيادة الطلب على منتجاتها. كما أن نسبة التغطية العالية للطرح العام تعكس ثقة المستثمرين في أداء الشركة المستقبلي.

استثمر الآن في أسهم شركة نفط الشرق واستغل فرصة الربح.

الخاتمة


إدراج وبدء تداول أسهم شركة نفط الشرق للصناعات الكيماوية في السوق الموازية نمو يمثل خطوة هامة للشركة وللسوق السعودي بشكل عام. يعتبر هذا الإدراج فرصة للمستثمرين للاستفادة من نمو الشركة وتوسعها في قطاع الصناعات الكيماوية. مع استمرار النمو في السوق الموازية، يتوقع أن نشهد المزيد من الاكتتابات والإدراجات التي تعزز من تنوع واستدامة الاقتصاد السعودي.

إذا كنت تسعى لتحقيق الربح من تداول الأسهم السعودية، العربية، وحتى الأمريكية، انضم الآن إلى منصة فلاجيدو، الخيار الأول للمستثمر العربي. استفد من التحليلات المتميزة، الدروس التعليمية، والخدمات الحصرية التي نقدمها.
author-img

Adel Onsi Mohamed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة